Monday 1 January 2018

قارن بين حسابات التداول ثنائي خيارات العرض


دليل المبتدئين إلى الخيارات الثنائية ونحن من خلال خفض بلغة لتعطيك المعلومات التي تحتاجها إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، أو جديدة للاستثمار وقف كامل. ما هي الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية هي رهانات تقدم على القيمة الاسمية للسهم، والقيمة السوقية (رقم قياسي)، العملة أو على السلع مثل الذهب والنفط والقمح. في كل حال، يمكنك اختيار الأصول واحد والرهان ما إذا كنت تعتقد أن قيمتها ترتفع أو تنخفض. كنت تسمى خيارات 'الثنائية' لأن هناك احتمالان للرهان. سواء كنت على حق أو خطأ. كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ لديها كل التجارة فترة نهاية محددة. يمكنك طلب وقت محدد انتهاء نفسك أو اختيار مجموعة واحدة عن طريق وسيط. الحرف يمكن ان تستمر عادة 60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة واحدة يوم واحد أو حتى أسبوع. اخترت ما للمراهنة على وعما إذا كنت تعتقد أن قيمتها سترتفع أو تنخفض خلال فترة العقد التي اخترتها. إذا كنت تتوقع حركة صعودا في القيمة السوقية التي تقوم بها ما يسمى "خيار الشراء، إذا كنت تتوقع حركة الأسفل قمت بإجراء" وضع الخيار. سوف خيارات ثنائية وسطاء اقتبس شخصية سيصرف هذا عادة حوالي 75٪ إلى 95٪ من حصتك الأصلية. وارتفاع سيصرف على العرض كلما كنت تقف الى جعل من التجارة الناجحة ولكن تذكر أنك سوف تخسر أموالك اذا كانت الامور لا تسير في طريقك. إذا التنبؤ الخاص بك هو الصحيح تحصل على حصتك الأصلية مرة أخرى بالإضافة إلى دفع تعويضات ونقلت لك. إذا كنت على خطأ ثم تفقد حصتها الأصلية، ولكن لا يمكن أن تخسر أكثر من هذا المبلغ. الخيارات الثنائية سبيل المثال التجارة يمكنك اختيار عملة للمراهنة على ذلك، وذلك باستخدام البحوث الخاصة بك وأفضل المؤشرات عن الخيارات الثنائية المتوفرة لديك، تقرر ما إذا كنت تعتقد أن قيمتها ترتفع أو تنخفض خلال مدة العقد ساعة التي اخترتها. أفضل شخصية الخيارات الثنائية سيصرف تجد لتجارة 1 ساعة هو 78٪. إذا كنت حصة Ј100 على قيمة الأصل ارتفاع وكنت الصحيح، تحصل Ј100 الأصلي الخاص بك مرة أخرى، بالإضافة إلى دفع تعويضات Ј78. إذا كنت على خطأ ثم تفقد حصة Ј100 الخاص بك. كيفية النجاح في تداول الخيارات الثنائية أولا، إيجاد أفضل الخيارات الثنائية حساب تجريبي للحصول على فرصة مجانية في التداول. هذا يساعدك على التعود على كيفية خيارات ثنائي العمل وكذلك منصات محاكمة مختلفة. والعديد من شركات تداول الخيارات الثنائية تتطلب منك عربون عند فتح الخيارات الثنائية الظاهري حساب التداول حتى تختار بعناية. عند البدء في تداول الخيارات الثنائية الممارسة باستخدام كل من منصة التداول جانب ذلك كنت على دراية المصطلحات المستخدمة وإدارة الحسابات. مرة كنت مرتاحا مع الخيارات الثنائية التداول كيف يعمل حان الوقت لرفع مستوى الخيارات الثنائية بك حساب تجريبي في حساب كامل والتجارة مع المال الحقيقي. قارن بين أفضل منصات تاجر خيار ثنائي للعثور على أفضل نظام الخيارات الثنائية بالنسبة لك. مثل جميع الاستثمارات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تؤدي إلى خسائر وكذلك الأرباح: ومع ذلك، عن طريق اختيار المنصة التي تناسبك والبحث بشكل كامل كل التجارة يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك ومحاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment