Monday 25 December 2017

الاستثمار المبتدئين


الاستثمار المبتدئين / الذي الانترنت للتجارة هو الأفضل؟ إعلان أنا مستثمر من أنواع كثيرة واؤدي الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك والاستثمار مع مورغان ستانلي، وأنا تعبت من الحصول على الرسوم يجب علي أن أدفع المستشار المالي بلدي لبيع وشراء وتداول الأسهم. أنا أفكر في فتح حساب مع شركة التداول عبر الإنترنت، وكان يتساءل تلك التي هي أفضل الخيارات؟ أنا أحب التعامل مع الأصول والاستثمارات (2 سنوات) على المدى الطويل، وشراء كل شهر، ولكن فقط بيع أو تداول عدة مرات كل عام. الشركة التي على الانترنت هو أفضل بالنسبة لي؟ كم الاستثمار الأولي يوصى؟ شكرا على السؤال! للأسف ليس هناك إجابة واضحة على هذا، فإنه يعتمد على مقدار الخدمة والأبحاث كنت تريد أن يكون الوصول إليها. على سبيل المثال، TDAmeritrade، Scottrade، وEtrade يكون التسعير لائق، ولكن نقدم مجموعة جيدة من البحث، وأيضا لديها خدمة جيدة والدعم. FOLIOfn تقدم أقل بكثير البحوث والخدمات، ولكن لديه انخفاض الرسوم عن التداول الخاص بك. وأود أن أقترح عليك أن نلقي نظرة على كل أربعة من المواقع أذكر أعلاه، واختيار واحد ان كنت أكثر ارتياحا، ويقدم مستوى الخدمة والبحث كنت تبحث عنه. أنا آمل أن يساعد هذا، من فضلك لا تتردد في متابعة معي إذا أنا يمكن أن يكون في أي خدمة إضافية،

No comments:

Post a Comment