Thursday 23 November 2017

توب 5 الاكثر افادة تطبيقات اي فون ل تجار الفوركس


توب 5 الاكثر افادة تطبيقات اي فون لتجار الفوركس 8 أكتوبر 2013 بواسطة هيو كيمورا منذ رأيتها للمرة الأولى فون كنت أعرف أن كنت قد واحد، عاجلا أو آجلا. لم أكن في نهاية المطاف الحصول على واحد حتى اي فون 3 ولدي حاليا 4S. ايم فعلا سعيدة حقا مع هذا الهاتف، لكنها بدأت تظهر علامات على التباطؤ. ايم ليس في عجلة كبيرة للحصول على 5S بالرغم من ذلك. أنا ربما، ولكن أعتقد أنني يمكن أن تعقد بها ل6S، وهو ما أعتقد أنهم سوف ندعو فون بعد 5S. على أي حال، وخلاصة القول هو أنني سعيد حقا مع هاتفي ولقد حاولت بها الكثير من التطبيقات تداول العملات الأجنبية على مر السنين. وهنا هي أعلى 5 أن أوصي للتجار. 5. بلومبرغ كان لي حفنة من تطبيقات الأخبار على هاتفي من قبل، مثل CNBC وعدد قليل من الآخرين أن لا أتذكر، ولكن هذا هو الوحيد الذي تمسك. أنا أحب أنه من السهل قراءة وسهلة الاستخدام. وأود أن تجد شيئا أفضل في المستقبل، ولكن لا ايم المنافق أخبار ضخم، حتى مجرد أساسيات من شركة ذات سمعة جيدة بما يكفي بالنسبة لي. 4. أوقد كلما لدي بعض الوقت الحر، وأنا أحب أن أقرأ بقدر ما أستطيع في أوقد لي. آخر كتاب تداول جيد حقا أن قرأت (وأنا لا تزال إعادة القراءة) هي قواعد اللعبة التي تمارسها. مايك Bellafiore. هذا ما أوحت لي لبذل المزيد من استخدام ايفرنوت والقيام بعمل أفضل من لا يوثق الصفقات بلدي، ولكن الكتابة والاجهزة الممكنة التي رأيت، والتي يمكن استخدامها لإنشاء أنظمة تجارية جديدة. إذا كان لديك فرصة للحصول عليه، وأنا أوصي به. على أي حال، أنا أحب التطبيق أوقد لأنه حتى وإن الشاشة فون صغيرة جدا، والنص الأحجام وفقا لذلك، لذلك لا تزال سهلة القراءة. ذكر أختي لي أنها كانوا يعتقدون أن قراءة كتاب على هاتفك ربما كانت صعبة جدا، ولكن قرأت كتابا أوقد على متن رحلة جوية في الآونة الأخيرة، وأنها حقا أحب ذلك. التطبيق iBooks و أبل ليست سيئة، ولكنه لا يتلقى ما يقرب من نفس العدد من الألقاب التي أوقد له. ومع ذلك، فإنه يجعل من السهل لتحميل ملفات PDF الخاصة بك، لكنها من الصعب قليلا للقراءة. 3. إيفرنوت وهذا هو ما يمكنني استخدام لمراجعة الصفقات بلدي وكتابة الملاحظات التي أعتقد من خلال اليوم. أنا حقا يساعد على أن يكون كل من الملاحظات في مكان واحد. ما زلت تحمل دفتر ملاحظاتي لكتابة الأفكار التي لدي على مدار اليوم، ولكن وضعه في ايفرنوت يجعل من السهل حقا لتنظيم والعثور في وقت لاحق. عندما كنت مسافرا، ويمكنني أن مراجعة الصفقات بلدي ونرى أين يمكنني تحسين. 2. OANDA fxTrade OANDA هو دائما قليلا وراء المنحنى عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. كانوا في وقت متأخر إلى اللعبة لتنفيذ توقف زائدة ولم التطبيق باد الخاصة بهم لا تعمل بالنسبة لي لأطول وقت. لحسن الحظ كان التطبيق فون على الدوام الصلبة. لدي بعض القضايا مع واجهة المستخدم والرسوم البيانية لا طائل منه تماما، ولكن خلاصة القول هي أنه يعمل في كل مرة وذلك بتنفيذ الصفقات كما ينبغي. فمن موثوقة جدا في هذا الصدد. والحقيقة هي أن وسطاء آخرين ربما تخلخل أفضل بكثير على واجهة والرسوم البيانية. ذلك على الرغم من مغص بلدي مع التطبيق، ما زلت مثل OANDA كوسيط، تطبيقاتهم بجهد كبير لتنفيذ الأوامر وسوف تستمر ليتداول معهم. ولكن بالنسبة لي، هناك تطبيق واحد فقط لcharting8230. 1. TradeInterceptor المرة الأولى التي رأيت هذا التطبيق، وأنا في مهب مدى سهولة أنها جعلت من أن تفعل أشياء من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك كعكة على سطح المكتب، ولكن لا أحد فكر في على جهاز محمول حتى الآن. أشياء مثل قياس الشموع / نقطة، مضيفا المؤشرات التي كانت صالحة للاستعمال في الواقع، والحصول على التقاطع الذي بقي وضع التلقائي الرسم البياني التحجيم، عدسة مكبرة لتكبير يصعب على رؤية أجزاء من الرسم البياني، وأكثر! في حال كنت غاب عن الفيديو الاستعراض، هنا هو: استنتاج ربما كنت أتساءل أين التطبيق ميتاتريدر هو. لقد فعلت ذلك لمراجعة على ميتاتريدر 5 التطبيق لحظة العودة وخاب أملي جدا. الرسوم البيانية الخاصة بهم ليست حتى قريبة إلى ما يمكن TradeInterceptor القيام به، والسبب الحقيقي الوحيد لاستخدام التطبيق ميتاتريدر 4 هو أنه يمكنك إرسال التنبيهات من سطح المكتب الخاص بك مباشرة إلى التطبيق على هاتفك. من وجهة نظري اختبار محدود، اتصال يبدو أكثر موثوقية بكثير من الأسلوب رسالة نصية. ومع ذلك، لديك لديك إعداد مؤشرات لإرسال تنبيهات MT، أو أنه لا يبدو أن العمل. ولكن إذا كنت لبعض التطبيقات التجارية لفون الخاص بك، وهذا هو المكان الذي أوصي أن تبدأ. ايم لا أقول أن هذا هو وهذه هي التطبيقات الوحيدة هناك، ولكن هم الأفضل لقد وجدت. ما هي التطبيقات المفضلة لدينا؟ هل لديك أي شيء للإضافة إلى القائمة؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه. تنويه: هناك الروابط على هذه الصفحة حيث كنت لا تحصل على عمولة صغيرة للتوصية المنتج، ولكن أنا لا يؤمنون به والعائدات تذهب لدعم هذا بلوق ويحصل على تبرع بجزء لشريك مؤسستي الخيرية.

No comments:

Post a Comment