Wednesday, 3 January 2018

كومكاست الشكاوى التفاصيل المرعبة تجربة العملاء


كومكاست الشكاوى التفاصيل المرعبة تجربة العملاء ASSOCIATED PRESS ويتم تغذية أندرو ستون مع كومكاست. لعدة أشهر، ومصمم على شبكة الإنترنت البالغ من العمر 27 عاما وقد توسل شركة الكابلات والإنترنت لإصلاح اتصال واسع النطاق بطيئا ومتقطعا لله مورفريسبورو بولاية تنيسي المنزل. وقد لجأت إلى استخدام فون له باعتبارها نقطة ساخنة أو زيارة مقهى محلي من أجل العمل. ويقدر انه خسر ما بين 500 $ و 1000 $ في مجال الأعمال التجارية بسبب الوقت الذي يقضيه التعامل مع انقطاع الإنترنت. "أنا لا أعرف إلى أين تتجه" قال. كومكاست هو في خضم حملة لإقناع الكونغرس والهيئات التنظيمية التي لها 45 مليار $ الاستيلاء على تايم وارنر كيبل لا يشكل تهديدا للمنافسة، وأن الصفقة سوف تستفيد فعلا العملاء الحاليين الشركات على حد سواء. يوم الاربعاء، ديفيد كوهين، نائب الرئيس التنفيذي كومكاست، وقال اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ ان الصفقة سوف تسمح للشركة لزيادة عروضها وزيادة سرعة الإنترنت لملايين العملاء. ولكن بعض الزبائن كومكاست الحالي يشككون في الصفقة. في المقابلات، في التقييمات المنشورة في المنتديات على الانترنت وأخذ عينات من بعض من 50،000 الشكاوى المقدمة إلى لجنة التجارة الاتحادية، وصف الناس خبرة في التعامل مع الشركة ومحبطة وحتى الكابوسية. وقال عملاء الحاليين الذين تحدثت إلى هافينغتون بوست انهم لا يعتقدون ان الاندماج تحسين أوضاعهم. واضاف "انها مجرد مثل اندماج شركات الطيران" وقال ديف ديفيس، عميل كومكاست البالغ من العمر 58 عاما الذي يعيش أيضا في مورفريسبورو، قال HuffPost. وقال "نحن لن تحصل على أسعار أفضل. ونحن على الأرجح لن تحصل على خدمة أفضل." وقال "عندما يبتلع أي شركة على حدة أو أي أكثر من اللازم بسرعة كبيرة، وهذا ليس جيدا للجهاز الهضمي." وقد ردد جمعيات حماية المستهلك هذه المخاوف، قائلا أن إضافة 12 مليون عميل في ابتلاع واحدة سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة طفيفة في عدد الشكاوى الخدمة، على الأقل في المدى القصير. وقال "عندما أي فرد أو أي شركة يبتلع أكثر من اللازم بسرعة كبيرة، وهذا ليس جيدا للجهاز الهضمي" قال مايكل كوبس، وهو المفوض السابق FCC الذي هو الآن مستشار خاص لسبب المشترك، وهي مجموعة مناصرة المستهلك تعارض الصفقة. تجربة سيئة مع شركة الكابلات هي كما حول الدخيلة كما وغسالة صحون التلقائي. إما كنت تعاني من ذلك المزيج السام من الغضب العاجز والإحباط الذي يأتي مع التعيينات خدمة تأخر إلى ما لا نهاية وانقطاع كابل غير المبررة - أو كنت تستخدم آذان الأرانب ويكون الطلب الهاتفي. هذا، على الأقل، هو كم من الجمهور ينظر إلى صناعة الكابلات. يوم الاربعاء، اعترف كوهين أن هذا التصور متجذر في الواقع. واضاف "انه يزعجنا أن لدينا الكثير من المتاعب تقديم حقا مستوى خدمة عالية الجودة لعملائنا على أساس ثابت" وقال للجنة مجلس الشيوخ. "انها ليست شيئا نقوم بتجاهل". وقال كوهين قضى كومكاست المليارات من الدولارات لتحسين شبكاتها وجعلها أكثر موثوقية. وقال استثمرت الشركة أيضا في مجال التدريب للفنيين وموظفي مركز الاتصال. وفي بيان، قال كومكاست انها تحرز تقدما في معالجة اهتمامات العملاء، ولكن يعرف أنها تعمل على القيام به. كومكاست لديها ما يصل إلى 400 مليون هاتف وشخصيا التفاعل مع العملاء في كل عام، وفقا للشركة. ليس هناك طريقة لمعرفة كم من هذه الاتصالات تنتهي في الإحباط للعميل. ولكن الادلة التي كومكاست يخيب بشكل روتيني الناس الذين يدفعون لخدماتها ساحقة. استعراض المواقع المستهلك، وبطبيعة الحال، تويتر. هي الساندة-كتلة مع لاذعا، خطب-كلمة بذيئة لادن الموجهة ضد الشركة. "أنت على محمل الجد كل ما هو الخطأ في العالم،" امرأة سياتل مع مقبض كيت J. كتبت في أكتوبر على استعراض الموقع الصرخة. "أنا متأكد 100٪ أن يتم تشغيلها من قبل الشيطان نفسه. إنني على ثقة من أنك مسؤول عن السرطان، والتشرد، والحرب، والانتحار، 11/09، وعلى كل الظلام في العالم." استعراض الصرخة من كومكاست. يوم الثلاثاء، واستهلاكي، ونشر تقارير المستهلك، أعلن كومكاست "أسوأ شركة في أمريكا." في مقابلات هذا الاسبوع، وقال عملاء كومكاست الحالي كانوا المنغمسين في مختلف النزاعات الجارية أنهم لا يمكن أن يبدو لحلها. وقال فلوريدا اريك Santelices، الذي يعيش في فورت لودرديل أمضى أكثر من ساعتين على الهاتف الاثنين في محاولة لحل المشكلة التي تفجرت في الليلة السابقة. وكان ابنه البالغ من العمر 16 عاما ضبطها في لمشاهدة "لعبة عروش"، وHBO سلسلة الخيال الشعبي، ولكن لم يتمكنوا من الحصول على صورة. وقال انه دعا كومكاست خمس مرات وكان التعلق مرتين. وصفها بأنها "نقل الجحيم." أخذ العينات HuffPost من شكاوى المستهلكين المودعة لدى لجنة التجارة الاتحادية عرضت أفكارا إضافية إلى صراعات بعض العملاء كومكاست ". "زوجتي لديها جهاز كمبيوتر العلاج الكيميائي الذي يتطلب الإنترنت وخدمة الهاتف، وإيقاف جميع خدماتنا،" العميل كومكاست في مونسي، إنديانا كتب في ديسمبر كانون الاول. "لقد دعا ما يقرب من ثلاثة أشهر، وطلب مشرف، لا يزال NO مساعدة." في نوفمبر 2012، وهو عميل في ماريتا بولاية جورجيا. اشتكوا من أن خدمة فني كومكاست فشلت في إعادة اتصال هاتفي بعد مكالمة الخدمة. "كان لي مشكلة طبية وتنشيط التنبيه بلدي ميد"، وكتب العملاء. "لم يحدث شيء. لحسن الحظ جاءت زوجتي المنزل، ورعاية لي. قضيت ما يقرب من أربعة ساعات على الهاتف قبل كنت قادرا على التحدث إلى أي شخص حتى تفهم مشكلتي." في يناير، كتب أحد العملاء في بيتسبرغ في تقديم شكوى عن النار التي أطبقت على الجزء الخلفي من جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. "اتصلت 911 وأنا اخماد الحريق مع ملح الطعام"، وكتب العملاء. "نظرت فوق مربع كابل مرة أخرى ليكتشف أن السلك الذي دخل حيز مربع كان قليلا أحرقت كذلك، والذي أدى بدوره إلى أن سلك نفس الاتصال تلفزيون بلدي لإشعال. ودعا كومكاست في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم. وقال النائب لا تلمس أي شيء ترك جميع كما هو حتى يتمكنوا من تحقيق. انها كانت 10 يوما ". شكوى من أحد العملاء كومكاست إلى لجنة التجارة الاتحادية. "ليلة واحدة مع مراعاة عملية سطو على الأعمال التجارية عبر من وطننا، وحاولنا الاتصال بالرقم 911، وكان الهاتف لدينا حالا، في اليوم التالي وقال الشعب كومكاست لنا" ليس الاعتماد على كومكاست كخدمة الهاتف الأولية لدينا، "وتحريكها كتب العملاء. في الماضي، سعت كومكاست للحد من شكاوى العملاء. في مقابلة مع السوق في نوفمبر، أشار الرئيس التنفيذي برايان روبرتس أن الشكاوى تأتي من "واحد على عشرة من 1 في المئة" من 400 مليون سنويا التفاعلات العملاء. على الرغم من صغر حجم العينة، وتوفر الشكاوى جنة التجارة الاتحادية نظرة ثاقبة ما يشعر أنواع القضايا المستهلكين تبرر اتخاذ مزيد من الإجراءات. اشتكى الناس حول المنازل التي تضررت من الفنيين كومكاست، الشحن الزائد عن الخدمات المطلوبة أبدا، وبطبيعة الحال، الفنيين التي ظهرت بعد فترة طويلة من الوقت المقرر - أو لا على الاطلاق. في مارس 2012، والعملاء كومكاست في ميرامار بولاية فلوريدا. اشتكوا من أن فني ظهر في 09:15 أكثر من ساعتين في وقت متأخر. "[كان لدينا] أن يستيقظ الطفل على الخروج من الغرفة لخدمة المعدات." في إشارة إلى الأهمية المتزايدة للنطاق العريض للمستهلكين، 43 في المئة من تقارير FTC أن تضمن السرد - ملخص للمشكلة - تشكو الاتصال بالإنترنت أو التسعير. وهناك جنبا إلى جنب كومكاست وتايم وارنر السيطرة على أكثر من 40 في المئة من جميع صول واسع النطاق في الولايات المتحدة في كثير من المجتمعات التي تعمل فيها الشركات - بما في ذلك مساحات واسعة من نيويورك وسياتل، وكذلك المجتمعات الصغيرة مثل مورفريسبورو - العملاء لديها أي شيء آخر بديل اذا كانوا يريدون بالإنترنت عالي السرعة. في عام 2010، وهو عميل في بليزانت هيل، كاليفورنيا. كتب إلى لجنة التجارة الاتحادية في تقديم شكوى حول وجود تباين في التسعير. وكان العميل اكتشفت أن فاتورته للاتصال واسع النطاق كان 20 $ أكثر كل شهر من السعر المعلن كومكاست لخدمة الانترنت. عندما دعا إلى تقديم شكوى، وقال ممثل له هو انخفاض الأسعار فقط للعملاء الذين قاموا بشراء خدمات إضافية. "هذا هو مثال ساطع للشركة قوة هائلة الاستفادة من عملائها"، وكتب الرجل. تصحيح . التعرف على الإصدار السابق من هذه القصة مايكل كوبس كمفوض FTC السابق. وهو مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية السابق.

No comments:

Post a Comment